الواسطة بين الحق والخلق مطبوع حجري


أحمد بن عبد الحليم بن عبد السلام ابن عبد الله بن أبي القاسم الخضر، النميري، الحراني، الدمشقي، الحنبلي، أبو العباس، تقي الدين، ابن تيمية

الرجاء استخدام هذا المعرف للإشارة إلى هذا العنصر أو الربط به: http://ibntaymea.ilmarabia.com/handle/1234/4062
المسلسل 1464
المكتبة الرئيسية دار الكتب
دولة المكتبة مصر
مدينة المكتبة القاهرة
المكتبة الفرعية الخزانة التيمورية
نوع النسخة مطبوع حجري
شكل النسخة أصلية
رقم الحفظ بالمكتبة الرئيسية 51 عقائد
بيان النسخة مفردة
طبعات العنوان القاهرة 1323،‌1340، وطبع بمطبعة الآداب والمؤيد بمصر سنة 1318ه.
رقم الجزء الجزء الأول
مصدر التوثيق للفهرسة مؤسسة علم لإحياء التراث والخدمات الرقمية (لندن - القاهرة)
العنوان الرئيسى الواسطة بين الحق والخلق
عناوين أخرى الواسطة بين الخلق والحق
توثيق العنوان كتاب الأعلام / الزركلي. المجلد الأول، 144.
اسم المؤلف أحمد بن عبد الحليم بن عبد السلام ابن عبد الله بن أبي القاسم الخضر، النميري، الحراني، الدمشقي، الحنبلي، أبو العباس، تقي الدين، ابن تيمية
المدخل المختصر للمؤلف ابن تيمية، أحمد بن عبد الحليم
اسم المؤلف باللغة الإنجليزية ebn-e taymīyye, ahmad ebn-e ‘abd-ol-halīm
المذهب الفقهي الأول للمدخل المذهب الحنبلي
سنة مولد المؤلف الهجري 661
قرن مولد المؤلف الهجري السابع
سنة وفاة المؤلف الهجري 728
قرن وفاة المؤلف الهجري الثامن
عمر المؤلف وقت الوفاة 67
توثيق المؤلف البداية والنهاية (13/ 241) ، وما بعدها، والأعلام العلية للبزار (ص: 16) وما بعدها، وذيول العبر (ص: 84) ، وتذكرة الحفاظ (4/1496) ، وتتمة المختصر لابن الوردي (2/406) ، والوافي للصفدي (7/15) ، وفوات الوفيات (1/74) ، والدرر الكامنة (1/154) ، وطبقات الحفاظ للسيوطى (ص: 516) ، ودرة الحجال (1/ 30) ، وتذكرة النبيه (2/185) ، وشذرات الذهب (6/ 80) ، والكواكب الدرية (ص:51) ، والشهادة الزكية والرد الوافر، وطبقات المفسرين للداودي (1/45) ، وذيل طبقات الحنابلة (2/387) ، والسلوك (4/2 30) ، والنجوم الزاهرة (9/ 271) ، والمنهل الصافي ط الثانية (1/358) ، والدليل الشافي (1/56) ، والبدر الطالع (1/63) ، وفهرس الفهارس (1/274)
الشهرة ابن تيمية
قرن التأليف هجري السابع - الثامن
قرن الفراغ من التأليف ميلاديا الثالث عشر - الرابع عشر
توثيق بيانات التأليف الأعلام، ج 1، ص 144.
اسم المطبعة المؤيد
تاريخ الطبع كما ورد 1318
سنة الفراغ من الطبع هجريا 1318
قرن الفراغ من الطبع هجريا الرابع عشر
رقم الجزء الجزء الأول
كاملة أو ناقصة كاملة

الموضوعات الرئيسية

العقيدة